ينتقل عملاء الفنادق والمستثمرون والمطوّرون والخبراء الماليون في هذا المجال بسرعة عبر الحدود. ويعتمد النجاح في هذا القطاع على إدارة مزيجٍ معقّدٍ من القرارات بشأن: الموقع، والعلامة التجارية، والإدارة، والاستثمارات الفندقية، والمرافق، ووسائل الراحة، والتجهيزات التقنية، إضافة إلى أخذ المشهد التنافسي الأوسع واتجاهات السوق المتغيّرة بعين الاعتبار.

تمتاز مجموعة CBRE بأنها تضمُّ واحداً من أكبر فرق العمل المتخصصة في القطاع الفندقي في العالم، إنه فريقٌ ذو خبرةٍ مركّزةٍ، وكادرٍ مختصٍ بمعلومات السوق التحليلية والعلاقات العالمية لضمان نجاح عملائها. وسواءٌ أكان عملاؤنا أفراداً أم شركاتٍ، مستثمرين أو مقرضين، فإنهم سيستفيدون من واقع الانتشار الاستثنائي لمجموعة فنادق CBRE في جميع أنحاء العالم بصفتها شركةً عالميةً شاملةً تختص حصراً بتقديم خدمات الضيافة.

إننا نقدم لعملائنا أيضاً حلولاً ورؤية عالميّة دَأَبَ على تصميمها لك خصيصاً استشاريون ذوو خبرةٍ مرموقةٍ وشغفٍ استثنائيٍ بقطاع الفنادق.

يستعين عملاؤنا في أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا بخدماتنا في مجموعة واسعة من المجالات تشمل:

  • السمسرة الفندقية بشأن أصلٍ واحدٍ أو أصولٍ متعددةٍ
  • الخدمات الاستشارية بشأن الاستحواذ
  • خدمات الاستشارات الفندقية وإدارة الأصول
  • دراسات الجدوى الاقتصادية
  • اختيار الكيان المسؤول عن إدارة الفندق
  • التقييم الفندقي لأصلٍ واحدٍ أو أصولٍ متعددةٍ


تنتشر مكاتبنا لقارة أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ألمانيا (وتغطّي أوروبا الوسطى والشرقية)، وإسبانيا، وفرنسا، وآيرلندا، وإيطاليا، وهولندا، وسويسرا، والسويد، والنروج، والمملكة المتّحدة.

لا تتردد في الاتصال بنا لتعرف كيف يمكننا مساعدتك، أو تفضل بزيارة موقع مجموعة فنادق CBRE لمزيدٍ من التفاصيل حول خدماتنا العالمية في مجال الاستثمارات الفندقية.