وبفضل مزيجٍ فريدٍ من الأدوات التحليلية الممتازة والخبرة المحلية الواسعة، سنساعدك في تحديد مكان الأصول  من العقارات والمواقع المتاحة للإيجار التي تتواءَم على أفضل وجهٍ مع إستراتيجية المكان التي تنتهجها من حيث التكاليف والأسواق المستهدفة والحوافز الحكومية والمواهب البشرية؛ لنضع بين يديك إستراتيجيةً للمكان صُمِّمَت خصيصاً للارتقاء بالأفضلية التجارية.

الخدمات الاستشارية بشأن المحافظ المالية


تمكننا شبكة خبرائنا -التي تنتشر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) وما وراءها- من تقديم الدعم على الصعيدين العالمي والمحلي في سبيل إعادة هيكلة محفظة مالية قائمة، والتفاعل مع الأحداث العالمية السياسية منها والاقتصادية، إلى جانب الاستفادة من توجُّهات السوق الطويلة الأجل. كما أن دراية خبرائنا المنقطعة النظير بالسوق المحلية من شأنها أيضاً المساعدة في الحدِّ من تكاليف الإشغال، وتدعيم المساحة الحالية لديك لتتسق على نحوٍ أفضل مع التغييرات الحيوية التي تشهدها الشركات.

إستراتيجية تحديد مكان الأصول


تقدم مجموعة CBRE خدماتٍ استشاريةً مستقلةً في جميع الجوانب ذات الصلة بإستراتيجية المكان، محددةً بذلك أماكن الفرص الجديدة، والعمل على تهيئة الموارد في المواقع القائمة بالفعل.

حين يتعلق الأمر بوضع خطط المكان للموقع، يعي فريقنا المتخصص في تقديم الخدمات الاستشارية بشأن تحديد مكان الأصول أن دافعك الرئيسي ليس مجرد الحصول على عقارٍ فحسب، بل اختيار عقارٍ يُمكّنك من أداء الوظائف الأساسية التي تضطلع بها شركتك بسهولةٍ تضمن لك تقديم المنتجات والخدمات التي يحتاجها عملاؤك.

انطلاقاً من ذلك، يولي فريقنا تركيزاً متنامياً على العوامل التي من شأنها إحداث فارقٍ كبيرٍ في أداء شركتك مثل توافر العمالة المحلية، والتكلفة ومراجحة التكلفة، وبيئة العمل، وعوامل المخاطرة، والعوامل التنظيمية، إضافةً إلى عوامل النقل وإعداد سلسلة التوريد. وبمجرد الفصل في هذه العناصر الجوهرية؛ تبدأ عندئذٍ رحلة البحث عن المساحة المثالية.

خدمات الانتقال وتوفير العمالة


بإمكان فريقنا المختص في تقديم الخدمات الاستشارية بشأن تحديد مكان الأصول وتوفير العمالة بنسبة تتراوح في المتوسط بين 20% و30% لعمليات الانتقال داخل حدود البلد، وبنسبةٍ تتراوح بين 50% و70% لعمليات الانتقال العالمية.

إن الموارد البشرية المستدامة من شأنها تمكين شركتك من التوسُّع، في حين سنسعى بدورنا إلى الوصول إلى الحوافز الحكومية التي يمكن أن تبلغ نسبتها 50% من تكاليف العمالة والاستثمار في رأس المال في القارة الأوروبية.