نبذة عنا

تدير شركة سي بي آر إي كل بعد من أبعاد العقارات التجارية وتتوسع في رؤيتها حتى يتسنى لك أنت التوسع في طموحاتك.

A man walking on a square with a mobile in his hand and surrounded by modern offices

تتمثل مهمتنا في تحقيق تطلعات عملائنا ومتخصصينا وشركائنا عبر ابتكار الحلول العقارية للمستقبل.

تزدهر شركتنا في البيئات المعقدة والمتغيرة باستمرار بفضل حرصنا على غرس الثقة في قرارات اليوم وصولاً إلى إعادة تصور مساحات الغد.

*باستثناء موظفي Turner & Townsend

تُعد مجموعة سي بي آر إي أكبر شركة استثمار وخدمات عقاريَّة تجارية في العالم، وتشرفت بخدمة عملائها في منطقة الشرق الأوسط لما يقارب العشرين عاماً. ويعمل لدى شركتنا أكثر من ١١٥٠٠٠ موظف في شتى أنحاء العالم وأكثر من ١٣٠٠ متخصص* في الشرق الأوسط يعملون من 9 مكاتب في 6 دول في المنطقة. بفضل الخدمات والرؤى والبيانات التي تغطي كل بُعد من أبعاد قطاع العقارات، تبتكر شركتنا حلولاً للعملاء على اختلاف أحجامهم وقطاعات عملهم. كما يقدم متخصصونا مجموعةً واسعةً من الخدمات المتكاملة في شتى أرجاء المنطقة على رأسها إدارة المنشآت والمعاملات والمشاريع وإدارة التكلفة وإدارة العقارات وإدارة الاستثمارات وخدمات التثمين والتقييم وتأجير العقارات والاستشارات الإستراتيجية وخدمات بيع العقارات والرهن العقاري وخدمات التطوير.

* منهم موظفو شركة Turner & Townsend

بفضل معرفتنا العميقة بالسوق والتقنيات الحصرية والبيانات فائقة الجودة، يساعدك منظورنا متعدد الأبعاد على توظيف العقارات لتفعيل مشروعك وتحقيق نجاح أكبر.

لمعرفة المزيد

Investor relations

علاقات المستثمرين

انطلاقاً من كونها شركة عالمية للخدمات العقاريَّة التجارية والاستثمار، فإن لشركة سي بي آر إي عملاء في أكثر من ١٠٠ دولة و من بينهم ما يزيد عن ٩٠٪ مدرجين على قائمة مجلة فورتشن لأفضل ١٠٠ شركة.

لمعرفة المزيد

تواصل معنا

هل لديك سؤال عن شركتنا أو مستقبل العقارات التجارية؟ يسرّنا مساعدتك